السلايد شو خبر ساخر

فرمان رئاسي من عباس لوزير ماليته لتسديد فاتورة زرع شعر لاحمد عساف

أحلى الكلام في حضرة الرئيس عباس 
(عباس) نعم عباس ميرزا الحاكم بأمر نفسه ولا حد له يد تطول عليه ..عباس مش بس رئيس للسلطه وعادي لا والف لا .
عباس قائد عظيم ومرعب وبخوف العدو المحتل ..عباس اقوى واحد برام الله وما حولها حسب التوقيت المحلي لابوديس..واي منكر لهذه الحقيقة سنلعن ابو ديسو .
ويأتي هنا السؤال اللولبي !!
هل عباس مجرد رئيس للسلطه وبس ؟طبعاً لا والف لا !! *اسئلو عزام الاحمق تحدياداًعن بطولات الرئيس. اسئلوا قريع وتسيفي ليفني وماجد فرج الله سرة ..
عباس أيضاً يهتم بالتفاصيل الصغيرة لمريديه ووحبايبو على غرار عمر ابن عبد العزيز وابن الخطاب رغم انه بهائي ولا يعترف بالمسلمين ومه هذا يقتدي بالقادة العظام 
فلا تتفاجئوا !!
ممكن تستغربوا انو عباس حريص على اناقة جماعتو وعلى قيافتهم وربطات عنقهم والوانهم والا كيف ممكن يناضلو عدو كالاسرائيلي وهم في احوال رثّه ..ايعقل هذا؟؟ طبعاً لا يعقل وكيف يعقل وعباس اكثر القادة حرصا على اناقة مناضليه والدليل شوفتو قيافة محمود الهباش مثلا او صائب عريخات او اشتية مثلا ..
عباس ما ولدته ولّادة للامانه ..عباس منع رواتب اهله وناسه بغزة ليضمن قيافة جماعته ويأمن لهم معيشتهم وأكلهم ومصاريف اولادهم باوروبا واميركا عباس حنون ..وحنون كثير وشو يعني الغزيين ياكلو او ما يكلو ..يجعلهم ما يوكلو المهم ما يتوقف النضال العبسي..
عباس عنيد وكريم اكثر من حسن بلقية سلطان بروناي ومن حنيتو وكرمو طلب من وزير المالية يأمن مصاريف زرع شعر لاحمد عساف المناضل الشرس الذي يقاوم الصهيوني بشعرو وجلدة راسه الى أن كت شعرو ..وكان بعد عرف كيف كت شعر 
العساف بكى وتقطع قلبو فأمر بتأمين مصاريف زرع شعر لعساف في تركيا ..آه والله بحكي جد وجد الجد..ومش بس هيك حول رئيس وزارة استيراد الشامبو للتحقيق بعد ما تبين انو وزارته مخترقة من الموساد وان الموساد هو من دس شامبو منتهي الصلاحية لعساف الامر الذي جعل شعرو لعساف يكت وبشكل كاد ان ينزل على صدر عساف وساقيه..والحمدلله بفضل وعي القيادة العباسية تمت السيطرة عالموقف ومنع الخسارة ان تصل لاماكن اخرى ..
وهاي بشرى لكل المناضلين اللي بِكِتْ شعرهم من كثر النضال اللي بناضلوه انهم يطمنو وانو لن يتوقف نضالهم بعد الان ..فتركيا موجوده والفلوس حبطرش بمالية السلطه ف وين راح تروحو يا الصهاينه من عباس ومناضليه ..
مرفق بطيه صورة عن امر الرئيس المفدى لوزير المالية رضي الله عنه..

انشر على :

One thought on “فرمان رئاسي من عباس لوزير ماليته لتسديد فاتورة زرع شعر لاحمد عساف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *