السلايد شو فيديوهات ومنوعات

قيادات من الصف الاول من الجماعة القاديانية الاحمدية في لندن متهمة باغتصاب سيدة ومحاولات للملمة الفضيحة.

المراقب العربي*

المراقب العربي*
فضيحة من العيار الثقيل تنتظر الكثير من المهتمين بالتفاصيل التي ستعرف بعد اجراء التحقيقات من قبل المحققين الانجليز مع المتهمين ومع السيدة المشتكية .

صورة للضحية مع خليفتها الرابع قبل وفاته

السيدة المشتكية ثلاثينية العمر ومن أتباع الجماعة الأحمدية التي ينتسب إليها المغتصبون أيضا. والسيدة حسب المعلومات تم الضغط عليها ومحاولة إقناعها بسحب شكواها أو عدم تقديمها أصلا مقابل ضمانات عديده قدمها لها خليفتها القادياني والمدعو مسرور أحمد، الذي يعتبر خامس خليفة للميرزا غلام أحمد مؤسس هذه الفرقة الغريبة العجيبة في افكارها وشخوصها وما تقدمه للناس ولاتباعها ..
فمؤسسها في بداية حياته قدم نفسه على أنه رجل دين .وبعد ان أعجبه الحال تحول الى مجدد على غرار من سبقه من المجددين . وعندما اعجبه الموضوع ووجد انه قد يشكّل مصدر مالي محترم فقدم نفسه للناس على أنه نبي وشرع يقدم تفسيرات ملتوية لتخدم هذا الوصف من تحوير لآيات القران وبعض الاحاديث .
ورث مشروعه رجل من أتباعه يدعى نور الدين القرشي ثم مات ليخلفه ابن الميرزا بشير الدين محمود ليحافظ على ارث ابيه ويوسع مملكته الاقتصادية فقام بتاليف كل ما يمجد أبيه ويجعله في حاله نبوة وتقديس .
هذه نبذه مختصرة جدا عن بداية وتأسيس هذه الطائفة موضوع القصة التي شهدتها لندن امس . وكما ذكرت بعد خلافة نور الدين القرشي وابن الميرزا بشير الدين محمود، جاء خليفة ثالث ومن ثم رابع ومن ثم خامس وهو الخليفة المدعو مسرور أحمد الذي يلهث لحفظ ماء وجهه وستر فضيحة بعض من أقاربه ورجالاته المسؤولين في الجماعة يُعتقد بانهم هتكوا عرض هذه السيدة من جماعتهم . وحين حاولت الشكوى أهانوها وخوفوها وهددوها وحاولوا اغراءها بالاموال وبقصص اخرى، حتى أنهم شنوا عليها حملة شعواء للتشهير بها لضرب مصداقيتها. صحيفة الديلي ميل نشرت الخبر على صفحاتها منتظرة تفاصيل اكثر من المحققين في لندن .
ويبدو ان الموضوع سيأخذ منحى خطير في قادم الايام لا سيما وان هذه الطائفه ما أن تخرج من مصيبة حتى تقع في اخرى .
الطائفة تم زلزلتها من قبل أحد قادتها سابقا وهو الدكتور هاني طاهر الذي هز أركان الطائفة بعدما أعلن خروجه وتوبته من ضلال معتقدات هذه الجماعة الذي كان فيه ايام كان مع الطائفة، وقد نقد وألف عشرات الكتب التي فنّد فيها جميع ما كتبه مؤسس هذه الفرقة الشاذة المشبوهة .


الفضيحة حسب الديلي ميل هزت أركان الطائفة بعد ورود أخبار عن أن زعيمها الروحي مسرور أحمد حذر المشتكية البالغة من العمر 36 عاما وتنتمي للطائفه من توريط الجماعه مع الشرطة وفتح ابواب كثيرة لمرور الفضيحه وخروجها للناس .
وتتابع الديلي ميل ان ضغوطا شديدة مورست على الفتاة وعلى اسرتها لإسقاط التهم ومزاعم تعرضها للاغتصاب والاعتداء الجنسي لسنوات من قبل أبيها ومسؤولين رفيعي المستوى من أقرباء مسرور أحمد من مدينة ربوة الباكستانية حيث المقر الروحي الرئيس للجماعة الأحمدية.
وتقول الديلي ميل ان خليفة الاحمدين قام بالاتصال شخصيا بالمراة الضحية وظل يحثها على ألا تقوم بالابلاغ عما جرى معها وقال لها ان هذا خطئ كبير سيكون منها لانها بذلك ستضطر لتقديم اربعة شهود على الاغتصاب لاثبات دعوى الاغتصاب.ويبدو هنا ان خليفتهم مسرور أحمد هذا قد صدق نفسه ان ما يجري في بريطانيا قانونه هو وليس قانون البلاد .
ويبدو ان رد الفتاة أيقظه من احلامه حين قالت له – أنت لست الرئيس الأعلى للحكومه البريطانية ولن يجري كلامك عليها ولن تلتفت لموقفك الخاطئ من الشكوى. فقال لها نصيحتي لك ان تسقطي القضية وان المتورطين قد طلبو العفو من الله وأنهم نادمين..
كثيرة هي مخازي هذه الطائفة ومصائبها اكبر واعتى .. فقد قام منذ اسابيع قليلة اميرهم في فلسطين المحتلة باستقبال حاخام اسرائيلي يدعو الى هدم الاقصى وقتل العرب ويعتبر من اشد المتطرفين عداوة للمسلمين وللفلسطينيين .ولكن اميرهم هناك المدعو محمد شريف لا تهمه الا مصالحه ومصالح عائلته ولا يكترث للاسلام والمسلمين ولا لمشاعرهم فتحداها كما تحداها سابقا بدعوة بيريز ورئيس بلدية حيفا يونا ياهاف اكثر من مرة لما يزعم بانه مسجدهم في الكبابير في مدينة حيفا .ويبدو ان محمد الغير شريف هذا لا يفرق عن نبيه الكاذب والعبد السابق الابق لملكة بريطانيا وبالتالي لا عجب مما يقوم به من تذلل للاحتلال الصهيوني مقلدا سيده ويحذو حذوه .. وحتما هؤلاء المغتصبون ايضا يحذون حذو الخراص نبيهم الغلام بما فعلوه مع المرأة المسكينه فقد داخ نبيهم وهو يطارد امراة للزواج منه في وقته حتى بعد زواجها وانجابها لعديد من الأولاد .. ولو قدّر له لاغتصبها .
المراقب العربي بانتظار تحقيقات وسترصد للقراء كل ما هو جديد في هذه القضية المشينة .

خليفة المغتصبون رقم خمسة مسرور افندي
نبي الاحمديينم الميرزا غلام
نبي المغتصبون الميرزا غلام احمد
انشر على :

8 thoughts on “قيادات من الصف الاول من الجماعة القاديانية الاحمدية في لندن متهمة باغتصاب سيدة ومحاولات للملمة الفضيحة.

  1. يا راجل النبي ده شكله مسجل خطر من بولاق
    والراجل التاني ده لوحدو قضية لواط..ايه ده

  2. المسكينة وان تنازلت عن القضية راح ينطروها بس تعدا القصة وبباشو فيها بلشه مرتبه .. اتمنى تبقى على موقفها

  3. ان تكون الفتاة تحت الاغتصاب والتستر 20سنة هذه فضيحة لوحدها
    ناهيك عن الفضيحة الاكبر وهي قيامرئيس الطائفة بالتستر والضغط عليها حتى تسحب القضية من المحكمة بحجة ان المجرمين سيتوبون ؟ بل يطالب طلب تعجيزي ان تأتي بأربعة شهداء وهم يمارسون عليها الاغتصاب ياله من مجرم لايستحي في اي قوانين الدنيا هذا الشرط ؟ مفيش
    هل سيتضامن معها بقية اعضاء الطائفة ؟ اشك في هذا

  4. معقول هالحكي . شكلهم تأثروا باسيادهم من الخورة المسيحيه ناكحين الاطفال ..شو هالطائفه الموبوءة هاي ..ناقصنا هبل يعني

  5. ممكن هي الجانية ..طلبت منهم فلوس او منصب ولما رفضوا اتهمتهم زور وبهتان ..النسوان بعملوها هالايام ،فلا تظلمونهم يا ناس

  6. عسى ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ..
    اتقوا الله في هذه الحماعه .تحاربونها لانهم قوما يقولون ربي الله .ويدعون لدينهم بالحسنى.

  7. طيب ما هم بحبو الولدان والغلمان لويش داقين بهالمسخمطة الولية، عليهم اللعنة ما اتيس مخاخهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *