اعلن المتحدث باسم الخارجية الايرانية سعيد خطيب زادة بان اجهزة الطرد المركزي التي خرجت من المدار اثر حادث نطنز يوم امس كانت من طراز IR1 وسيتم تعويضها باجهزة اكثر تطورا، مؤكدا بان ايران ستنتقم من الكيان الصهيوني في الوقت والمكان المناسبين.
من رأى نتنياهو وهو يتحدث للكراسى الفارغة بالأمم المتحدة.. تيقن نبذ هذه الدولة من معظم دول العالم نتيجة لاجرامها بحق الأطفال والنساء والأبرياء في غزة وفود الدول تغادر والعالم يدير ظهره لرئيس وزراء إسرائيل تضامنا مع غزة.. منبر الجمعية العامة يتحول لصفعة سياسية على وجه “جزار غزة”.. ومحللون: لقد خرج منبوذا مذلولا أثناء إلقاء كلمته […]
كتب عصام السعدي يقول: ولا شكّ أن موقف أم إبراهيم مخالف لما فُطرت عليه الأمهات عند فقدان أبنائهن. ولعل هذا ما دعا كثيرين إلى القول بأن أم إبراهيم كانت ذاهلة وتعاني من صدمة الفقد ولا تدري ما الذي تفعل وتقول.والواقع أننا رأينا كثيرا من الأمهات اللواتي زغردن عند تشييع أولادهن الشهداء وهُنّ ذاهلات أو وهنّ […]
على الرغم من ان وزارة الداخلية المغربية نفت ان كانت منحت جهة المانية ببناء نصب تذكاري للهولوكست على اراضي المغرب الا انها سارعت في هدم النصب التذكاري خوفاً من تصاعد العضب الشعبي هناك
انشر على :
One thought on “مسؤول ايراني ..سنرد عالاعتداء الاسرائيلي في الوقت والزمان المناسبين”
تصريح تطييب خواطر ولا حيعملو شي كلام فاضي